JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

التحليل الفني لبعض أسهم البورصة المصرية - الأسبوع الثاني من ديسمبر 2019

التحليل الفني لبعض أسهم البورصة المصرية - الأسبوع الثاني من ديسمبر 2019

في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2019 قمنا يتقديم تحليل فني لعدد (12 سهم) من أسهم البورصة المصرية، على التدريجات الزمنية المختلفة (الشهري، الأسبوعي واليومي)، والموجودة في تقرير بعنوان (تحليل فني لعدد 12 سهم من اسهم البورصة المصرية في قيعان تاريخية).

وإستكمالاً لهذا النمط من تقديم التحليلات الفنية الشاملة، نقدم هذا المقال ليمنكم من إختيار الأسهم التي يمكننا تقديم التحليل الفني لها خلال الأسبوع الثاني من الشهر الجاري، ديسمبر 2019.

الإختيار سيكون على ثمانية أسهم (أربعة أسهم من كل مؤشر من مؤشرات البورصة المصرية - EGX30، EGX70) على أن يبدأ التسجيل أو إختيار الأسهم من صباح الأحد الثامن من ديسمبر 2019 حتى التاسعة من مساء الإثنين التاسع من ديسمبر 2019، وسيتم رفع التحليلات الفنية للأسهم في موضوع جديد تباعاً على مدونة عادل أنسي محمد بداية من يوم الثلاثاء 10/12/2019، على أن ينتهي تقديم التحليل الفني بحد أقصى العاشرة من مساء السبت الرابع عشر من ديسمبر 2019.

وإذا أتيحت الفرصة لعمل فيديوهات خاصة بهذه الأسهم سيتم تقديمها على قناة اليوتيوب الخاصة بالمدونة، وقد يتم إرفاق الفيديو داخل تقرير التحليل الفني الخاص بهذه الأسهم. وللمتابعة على قناة اليوتيوب يمكنك الضغط هنا ثم الضغط بعدها على كلمة إشتراك أو SUBSCRIBE مع تفعيل رمز الجرس بعدها ذلك لمتابعة كل جديد على قناة Adel Onsi على اليوتيوب.




يمكنك متابعة نتيجة الإختيارات تلقائياً، من خلال الجدول التالي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة