JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

إعرف التحليل الفني لسهمك وموقفه بعد الهبوط الحالي للسوق 24092019

إعرف التحليل الفني لسهمك وموقفه بعد الهبوط الحالي للسوق 24092019
إعرف التحليل الفني لسهمك
نظراً للهبوط الحادث في أسهم البورصة المصرية، ونظراً لرغبة متابعي مدونة عادل انسي محمد في الإستفسار عن موقف أسهمهم الخاصة، فإن هذا الموضوع هو محاولة من مدونة عادل أنسي محمد للمساهمة في توضيح الصورة لمتابعيها حول أسهمهم - في البورصة المصرية - بطريقة سريعة بقدر المستطاع.

حيث أن متابع المدونة أو قارئ هذا الموضوع عليه بوضع إسم سهمه ويفضل وضع كود السهم في تعليق أسفل هذا المقال، في خانة التعليقات، ولا مانع من طلب تحليل فني لأكثر من سهم ولكن يجب أن يكون كل سهم في تعليق واحد، أي أن السهم الواحد في تعليق واحد منفصل حتى نقوم بالإجابة على التعليق الخاص بالسهم الواحد.

ستكون الإجابة عبارة عن تحليل فني مُختصر عن السهم، وتشمل العناصر الهامة مثل الإتجاه الحالي للسهم، والمقاومات والدعومات ومستوى وقف الخسارة.

مع العلم أن المعلومات المقدمة على هذه المُدونة لا تُعبر إلا عن رأينا فقط. ولا تُعتبر أي تصريحات أو توضيحات هنا تحت أي ظرف من الظروف توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية أو القيام بأي نوع من الاستثمار. أنت المسؤول عن قراراتك الخاصة بك. ونرجو العلم، أننا لا نقدم أي نصائح استثمارية ، ولا نقدم أي مطالبات أو تعهدات بأن أي معلومات هنا تؤدي إلى الربح أو الخسارة أو أي نتيجة أخرى . إن الموضوعات والفيديوهات المقدمة على هذه المُدونة هي لأغراض تعليمية فقط، بما في ذلك التطبيقات العملية والتحليلات الفنية المُقدمة.

خطوات تسجيل طلب تحليل السهم:
  1. قراءة الموضوع.
  2. الذهاب أسفل الموضوع.
  3. كتابة إسم السهم في تعليق. سهم واحد في التعليق ولا مانع من تسجيل اكثر من سهم بتسجيل أكثر من تعليق.
سنقوم بالإجابة على التحليلات المطلوبة من وقت نشر هذا الموضوع حتى الساعة الخامسة من مساء يوم السبت 28/9/2019. والإجابة ستكون على الأسهم بقدر المستطاع، ستكون الإجابة على التعليقات على التوالي، أي أنها ستكون على التعليق الأول ثم الذي يليه ثم الذي يليه وهكذا. ومعرفة الإجابة ستكون بمتابعة قراءة الموضوع.والله ولي التوفيق.

الاسمبريد إلكترونيرسالة