أحدث الموضوعات

Post Top Ad

الأحد، 2 فبراير 2020

القاهرة للدواجن | تحليل فني | POUL 02022020

التحليل الفني لسهم القاهرة للدواجن


على التدريج اليومي.

التحليل الفني لسهم القاهرة للدواجن على التدريج اليومي
القاهرة للدواجن على التدريج اليومي
كسر مستوى 4.77 يُعتبر مستوى وقف خسارة سابق، ومستوى مقاومة حالي، وقد تم إختباره سابقاً في عملية Pullback لإعادة إختباره من جديد. ولهذا الكسر السلبي هدف هابط قد يصل إلى مستوى 3.01 ولا يعفي السهم من الوصول لهذا الهدف إلى الأغلاق أعلى من مستوى 4.50 أولاً ثم الإغلاق أعلى من مستوى 4.77 ثم الصعود أعلى من خط الإتجاه الصاعد الذي تم كسره، وهو مازال خط مقاومات صاعد حالياً يبدأ بمستوى 5.00 تقريباً.

وتكون المقاومات الحالية أمام السهم حالياً تبدأ بمستوى 4.47 وهو مستوى المتوسط المتحرك 50 يوم، ثم مستوى 4.50 والدعم يبدأ بمستوى 4.09 وكسره نزولاً يكون وقف خسارة. وللإتجاه الأسبوعي قول آخر في توضيح مستويات الدعم التي قد تكون تسببت في عدم إستمرار السهم في الوصول للهدفا الهابط الموضح أعلاه.

على التدريج الأسبوعي.

التحليل الفني لسهم القاهرة للدواجن على التدريج الأسبوعي
القاهرة للدواجن على التدريج الأسبوعي
كان مستوى 3.53 على التدريج الأسبوعي بمثابة الدرع الواقي لسهم القاهرة للدواجن من مواصلة الهبوط، حيث أنه مستوى دعم ومقاومات تاريخية تحولت إلى مستويات دعم ووقوعه في قلب أكثر من نموذج شارك32 Shark32 Pattern.
وقد يكون السهم شمعة يابانية وهي شمعة هامر (مطرقة) Hammer Candlestick في أسبوع الثاني عشر من يناير 2020 والتي أفادت بعكس الإتجاه خاصة أن السهم أغلق أغلى من أعلى سعر في الشمعة وهو مستوى 4.05 ليكون أول مستويات الدعم حالياً ثم مستوى 3.52 وهو مستوى أقل سعر في شمعة هامر (مطرقة) Hammer Candlestick وهو مستوى وقف الخسارة أيضاً في هذه المرحلة، ومستويات المقاومة حالياً تبدأ بمستوى (4.35 - 4.53).

على التدريج الشهري.

ويوضح التدريج الشهري للسهم أن السهم مازال يسير في إتجاه صاعد، ويمثله خط الإتجاه المرسوم على الرسم التالي، ويتضح فيه أن هبوط السهم إلى مستوى 3.52 كان وصول لخط إتجاه صاعد وهو خط الدعم الحالي للسهم مما يفيد أن إنعكاس الحركة من هابطة إلى صاعدة قد يكون على وشك التأكيد بشرط عدم الإغلاق أسفل من الخط الصاعد أو الإغلاق أقل من القاع السابق وهو مستوى 3.52.
التحليل الفني لسهم القاهرة للدواجن على التدريج الشهري
القاهرة للدواجن على التدريج الشهري

هناك تعليقان (2):

  1. أرجوا إلاستمرار في تحليل العديد من أسهم قطاع الأغذية و جزاك الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. إن شاء الله .. وشكراً جزيلاً للمتابعة.

      حذف

Post Top Ad