JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

تحليل فني لبعض الأسهم المصرية بعد جلسة 02082018

في هذا المقال تحليل فني لبعض الأسهم التي تم الإستفسار عنها من خلال صفحة إستفسارات فنية، والأسهم هي كالتالي:
  • مجموعة بورتو القابضة PORT.
  • الاستثمار العقاري العربي - اليكو RREI.
  • ابوقير للاسمدة والصناعات الكيماوية ABUK.
  • شمال الصعيد للتنمية والانتاج الزراعى NEDA.
تحليل فني لبعض الأسهم المصرية بعد جلسة 02082018

مجموعة بورتو القابضة

حتى لا نطيل في الرؤية الفنية نرى أن السهم بالفعل متوقف في منطقة دعم قوية ما بين مستوى 0.23 قرش و مستوى 0.20 قرش. في حالة كسر مستوى 0.20 قرش قد يصل السهم لإختبار القاع التاريخي السابق وهو مستوى 0.16 قرش. لكن علينا النظر لأحد أهم مستويات فيبوناتشي وهو مستوى 161.8% وهو ما يساوي مستوى 0.19 قرش ليكون هو مستوى الدعم التالي للسهم.
أما عن مستويات المقاومة، بالطبع يكون الحد العلوي للمنطقة العرضية المذكورة وهو مستوى 0.23 قرش ثم مستوى 0.24 يليه مستوى 0.25 مباشرة.
وكما يتضح من الرسم التالي، فالسهم بالفعل في إتجاه هابط، وقد لا يغير السهم هذا الإتجاه إلا بالإغلاق أعلى من مستوى 0.28 قرش. برجاء مراجعة تحليل السهم سابقاً على قناة اليوتيوب على فيديو ( تحليل فني لبعض الأسهم المصرية 16052018).

تحليل فني لسهم مجموعة بورتو القابضة

الاستثمار العقاري العربي - اليكو

إتجاه السهم حالياً هابط .. والسهم متوقف على مستوى دعم هام وهو مستوى 0.60 قرش مستوى الدعم التالي ووقف الخسارة عند مستوى 0.58 قرش . مستوى المقاومة الحالي عند مستوى 0.64 قرش والإغلاق أعلى مستوى 0.68 يعتبر أول مراحل عكس الإتجاه كما يتضح من الرسم التالي.
تحليل فني لسهم الاستثمار العقاري العربي - اليكو

ابوقير للاسمدة والصناعات الكيماوية

في الفيديو ( وجهة النظر الأسبوعية 22042018 ) المرفوع على قناة عادل أنسي على اليوتيوب ، تم ذكر وقف الخسارة بأن الإغلاق أسفل مستوى 30.50 خروج، فهل كنت ممن خرجوا بناء على هذا التحليل؟ إن لم تكن إلتزمت بوقف الخسارة فأعلم أن وقف الخسارة من أهم أدوات الأساليب في الإستثمار في البورصة. إلا اننا في تحليل اليوم نقول أن هناك نموذج شارك32 SHARK32 PATTERN موجود على التدريج الأسبوعي يجب أن نحترم حده السفلي عند مستوى 26.70 ، فإن لم تكن خارج السهم فعليك بالإنتظار لترى ماذا سيكون التصرف مع هذا النموذج. وقف الخسارة هو الإغلاق أسفل 26.70 ليكون الهدف الهابط بعدها يتراوح ما بين 15% نزولاً إلى 30% من حد الكسر.
يتكون على السهم نموذج الرأس والكتفين له هدف هابط عند مستوى 23.00 تقريباً، فهل ينجح السهم في الوصول لهذا الهدف ؟
تحليل فني لسهم ابوقير للاسمدة والصناعات الكيماوية

شمال الصعيد للتنمية والانتاج الزراعى

يرجى أولاً مراجعة تحليل السهم سابقاً على قناة اليوتيوب على فيديو ( تحليل فني لبعض الأسهم المصرية 16052018).
السهم متوقف حالياً على منطقة دعم، وقف الخسارة بعدها مباشرة بكسر مستوى 6.00 رغم أن مستوى 6.17 هو وقف الخسارة الفعلي ، لكن للحذر نجعله 6.00 حيث أن 6.17 مستوى خادع. مستوى المقاومة الأول 6.96 ثم 7.85 وهذه المقاومات هي مقاومات كسر خطوط إتجاه سابقة لذلك فهي تندرج تحت مناطق إعادة إختبار أو PULLBACK لذلك وضعناها كنقاط هامة.
الإتجاه الحالي للسهم هابط، ولا يعفيه من هذا الإتجاه إلا الإغلاق أولاً فوق مستوى 7.34 مع العلم أن هذا المستوى متحرك بنفس إتجاه خط الإتجاه الهابط كما يتضح على الرسم التالي.
تحليل فني لسهم شمال الصعيد للتنمية والانتاج الزراعى

يُرجى إستخدام أداة البحث الموجودة في المدونة على يسار الشاشة، وأيضاً البحث على قناة اليوتيوب للبحث عن الأسهم وتحليلها السابق فربما يكون التحليل السابق يحمل في طياته الخير.

author-img

Adel Onsi Mohamed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة