JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

التحليل الفني لسهم ابوقير للاسمدة وسهم ماكرو جروب وسهم مصر للاسمنت - قنا.

إضافةً لما تم تقديمه بالأمس من كروت فنية لثلاثة أسهم من أسهم البورصة المصرية، اليوم نقدم كروت فنية جديدة لثلاثة أسهم أخرى من أسهم البورصة المصرية وهذه الأسهم هي سهم ابوقير للاسمدة والصناعات الكيماوية، سهم ماكرو جروب للمستحضرات الطبية - ماكرو كابيتال، وسهم مصر للاسمنت - قنا.


التحليل الفني لسهم ابوقير للاسمدة وسهم ماكرو جروب وسهم مصر للاسمنت - قنا.


سهم ابوقير للاسمدة والصناعات الكيماوية.


بالإضافة إلى ما تم ذكره سابقاً على سهم ابوقير للاسمدة والصناعات الكيماوية من خلال فيديوهات قناة اليوتيوب، فإن للسهم هدف صاعد مازال ساري حتى الأن في حدود 56.27 هدف نموذج علم. ورغم سريان هذا الهدف الصاعد حالياً إلا أننا نذكر هنا مستويات هامة للسهم وأهمها هو مستوى وقف الخسارة وهو مستوى متحرك صعوداً يبدأ بمستوى 47.00 وبقاء السهم أعلى من هذا المستوى تساوي إحتفاظ. وفي حالة كسر هذا المستوى نزولاً يكون للسهم مستوى دعم ثاني في حدود 43.00.

وعلى المدى القصير فإن إختراق مستوى 47.67 صعوداً أعطى للسهم هدف صاعد في حدود 52.82 - 52.97 بإختراق الأخير صعوداً يتحول إلى مستوى دعم مستقبلاً ويكون له مستوى مقاومة قوى في حدود 58.00 وهو مستوى مقاومة متحرك صعوداً مع ملاحظة أن مستوى الهدف الصاعد المذكور قريب من مستوى المقاومة الأخير لذلك وجب التنويه عن أهمية المنطقة بين 56.27 و 58.00 كمنطقة مقاومات.


التحليل-الفني-لسهم-ابوقير-للاسمدة-والصناعات-الكيماوية.

سهم ماكرو جروب للمستحضرات الطبية - ماكرو كابيتال.


إتجاه السهم هابط. والسهم في منطقة التشبع البيعي حالياً، وصعود السهم يأتي تباعاً بإختراق مستوى 2.56 وعدم كسر مستوى 2.32 أولاً، ومستوى 2.56 هو مستوى مقاومة متحرك هبوطاً ومستوى 2.32 وقف خسارة للمضاربين، ثم إختراق مستوى 2.85 وبإختراق الأخير تكون إشارة دخول جديدة. ويتحول إتجاه السهم من هابط إلى صاعد بإختراق مستوى 3.00 صعوداً على أن يكون الإختراق بشمعة يابانية طويلة وحجم تداول كبير.


التحليل-الفني-لسهم-ماكرو-جروب-للمستحضرات-الطبية-ماكرو-كابيتال

سهم مصر للاسمنت - قنا.


وقف الخسارة هو مستوى 17.60 وبقاء السهم أعلى من هذا المستوى تساوي إحتفاظ. إختراق مستوى 19.75 بشمعة يابانية طويلة وحجم تداول كبير تعطي السهم إشارة دخول مع تفعيل مستوى 18.73 وقف خسارة بعدها للمضاربين. البقاء أعلى من مستوى 19.70 وعدم كسر مستوى 17.60 يؤهل السهم للوصول لهدف صاعد في حدود 23.68 بشرط أن جميع الإختراقات الصاعدة لمستوى 19.70 - 19.75 تكون بحجم تداول كبير وشمعة يابانية طويلة. وفي حالة إختراق مستوى 25.00 يتم تحديث التحليل الفني للسهم لتحديد الأهداف الصاعدة التالية للسهم.


تحليل-فني-لسهم-مصر-للاسمنت-قنا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة