JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

البورصة المصرية - سهم العربية للصناعات الهندسية - تحليل فني 31/10/2022

 العربية للصناعات الهندسية


لا أملك هنا إلا أن أقف قليلاً إحتراماً لهذا النموذج الذي يعرف الكثير من المتابعين مدى مراقبتي وإهتمامي بهذا النموذج إذا ظهر على أي رسم بياني لأي سهم، خاصة إذا صادف وجوده على تدريجات زمنية كبيرة (أسبوعية أو شهرية).


البورصة المصرية - سهم  العربية للصناعات الهندسية - تحليل فني 31/10/2022

من الرسم المرفق - على التدريج الشهري - من بعد نهاية جلسة اليوم 31 أكتوبر 2022 يتمم السهم بها الشهر على الرسم البياني، يتضح لنا تكون نموذج شارك32 Shark32 Pattern - الموضح داخل المستطيل الأحمر - مما يدعونا لمتابعة رقمين لا ثالث لهما.


الرقم الأول وهو الحد العلوي للنموذج وهو مستوى 1.39 بإختراق هذا المستوى صعوداً تكون إشارة دخول للمستثمر متوسط طويل الأجل والهدف بعدها يبدأ بمستوى 1.938 كهدف صاعد أول يتم تحديث التحليل الفني للسهم بعدها.


الرقم الثاني وهو الحد السفلي للنموذج وهو مستوى 0.842 الذي يمثل وقف الخسارة للسهم من الآن وصاعداً. في حالة كسر هذا المستوى نزولاً تكون إشارة خروج على نموذج شارك32.


أما على التدريج الزمني اليومي فهناك العديد من الأشكال والإشارات والأرقام التي يمكن سردها للسهم! لكن سنكتفي بالرسم التالي الذي يتضح عليه مستويات سعرية هامة حالياً على السهم.


البورصة المصرية - سهم  العربية للصناعات الهندسية - تحليل فني 31/10/2022

حيث أننا نؤكد دائماً على أنه لا نماذج بغير إختراقات يجب علينا أن ننتبه أن ما يلي هو تعامل مع نموذج فني إفتراضي وهو نموذج مثلث هابط. الحد العلوي له يمثل مقاومة متحركة هبوطاً تبدأ بمستوى 1.08، إختراق هذا المستوى تكون إشارة دخول لهدف صاعد بعدها في حدود 1.155 للمضاربين.


وتتأكد بإختراق مستوى المقاومة التالي وهو مستوى 1.10. وإختراق مستوى 1.155 تعطي للسهم فرصة للوصول لهدف صاعد في حدود 1.39 مروراً بمستوى مقاومة عريض يبدأ بمستوى 1.194 صعوداً إلى مستوى 1.26.


والحد السفلي لهذا النموذج يمثل دعم أفقي ثابت عند مستوى 1.024 والثبات أعلى من هذا المستوى جيد حتى الآن، أما كسر هذا المستوى نزولاً يكون إشارة خروج للمضاربين لهدف هابط بعدها في حدود 0.96.

author-img

Adel Onsi Mohamed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة