JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

التحليل الفني لسهم سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC) - ديسمبر 2020

 سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC)

شكل (1) - سهم سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC)، على التدريج اليومي.
شكل (1) - سهم سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC)، على التدريج اليومي.

في العديد من التحليلات الفنية التي قدمناها على قناة اليوتيوب، سواء كانت تحليلات فنية لسهم سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC) أو غيره من الأسهم خلال الفترة السابقة، قد أشرنا لأهمية النسبة الذهبية من نسب تصحيح فيبوناتشي وهي نسبة الـ 61.8%، وقد تعامل سهم سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC) مع هذه النسبة بإحترام وإقتدار فكانت له مستوى دعم هام إرتد منها السهم صعوداً عند الوصول لمستوى 6.83 - 6.84 تقريباً.


على التدريج اليومي:


الرسم المرفق أعلاه - شكل (1) - على التدريج اليومي وفيه يتضح صعود السهم من مستوى 6.84 تقريباً إلى مستوى 9.50. صانعاً عند هذا المستوى شمعة يابانية هامة جداً وهي شمعة الشهاب الساقط Shooting Star صانعاً أسفلها فجوة سعرية بين مستوى 9.17 ومستوى 9.04، مما يجعلك تتوقع أن تكون مستويات المقاومة في هذه المنطقة تقع بين مستوى 9.04 ومستوى 9.17 التي تمثل منطقة الفجوة السعرية، ثم المنطقة بين مستوى 9.71 ومستوى 9.50 التي تمثل طول شمعة الشهاب الساقط Shooting Star. لذلك فإن صعود السهم من هذه المنطقة مشروط بضرورة إختراق هذه المستويات صعوداً، على أن يكون الإختراق مصاحب بحجم تداول كبير ثم متصاعد والإستقرار أعلى من مستوى 9.17 الذي يمثل قمة سبتمبر 2020. ولحماية ألأرباح يتم جعل القاع الأخير وهو مستوى 8.20 هو مستوى وقف الخسارة حالياً.


الأهداف الصاعدة الحالية لسهم سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC).

قبل أن نبدأ ذكر الأهداف الصاعدة للسهم عليك أولاً أن تتذكر أن لكل هدف (صاعد أو هابط) نسبة نجاح ونسبة فشل، فعليك أن تتمتع بالمرونة للتعامل مع هذا الأمر.


على التدريج الأسبوعي:


شكل (2) - ومن بعد إختراق مستوى 8.71 يُعطي لسهم سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC) هدف صاعد في حدود 14.20 - 14.30 على نموذج مقلوب الرأس والكتفين. مع ضرورة تفعيل وقف الخسارة على أن يكون بكسر مستوى 6.84 لهذا النموذج.


شكل (2) - سهم سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC)، على التدريج الأسبوعي.
شكل (2) - سهم سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC)، على التدريج الأسبوعي.


على التدريج الشهري:


شكل (3) - وكما تحدثنا سابقاً على تحليلات السهم على قناة اليوتيوب، أن هناك نموذج شارك32 على التدريج الشهري واسهم قد إخترق الحد العلوي للنموذج وهو مستوى 7.70 ونتيجة هذا الإختراق كانت إشارة دخول لهدف صاعد في حدود 10.97 - 11.00.


شكل (3) - سهم سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC)، على التدريج الشهري.
شكل (3) - سهم سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC)، على التدريج الشهري.
الاسمبريد إلكترونيرسالة