JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

نظرة فنية سريعة على بعض أسهم البورصة المصرية 13082020

تحليل فني مختصر لبعض أسهم البورصة المصرية وهي، أودن للاستثمارات المالية، السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار، شمال الصعيد، الاسماعيلية الوطنية للصناعا

التحليل الفني المُختصر

بناء على طلبات المُتابعين من خلال التعليقات على فيديوهات قناة اليوتيوب أو صفحة الفيسبوك الخاصة بمدونة عادل أنسي محمد، في هذا التقرير تحليل فني مختصر لبعض أسهم البورصة المصرية وهي كالتالي:

 أودن للاستثمارات المالية (ODIN)

الإتجاه الحالي للسهم صاعد، وقف الخسارة للمضاربات مستوى متحرك صعوداً يبدأ بمستوى 3.80 ويبقى السهم في الإتجاه الصاعد ببقائه أعلى من مستوى 3.35. ومستويات الدعم متتابعة نزولاً لتبدأ بمستوى 3.30 ثم مستوى 2.89 ثم 2.45. مستويات المقاومة تبدأ بمستوى 4.09 ثم 4.58 والإغلاق أعلى من الأخير تعطي للسهم هدف متحرك صعوداً يبدأ بمستوى 5.30، مع العلم أن أكبر مستويات مقاومة أمام السهم هي مستوى4.80 ثم مستوى 5.14 ثم 5.55 وبالإغلاق أعلى من الأخير يتجه السهم إلى هدف عام صاعد في حدود 7.70.


السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار (OCDI)

الإتجاه الحالي للسهم عرضي يميل للصعود. للسهم هدف صاعد أول عند مستوى 15.83 مع الإحتفاظ بمستوى 10.89 مستوى دعم هام، ولا يفشل السهم في تحقيق الهدف الصاعد الاول إلا بالإغلاق أسفل من مستوى 8.55. إختراق السهم لمستوى 10.89 أعطى للسهم هدف عام صاعد في حدود مستوى 22.82 بشرط عدم كسر مستوى 8.55. وقف الخسارة العام للسهم هو كسر مستوى 6.10 والإغلاق أسفله. مستويات الدعم الهامة تبدأ بمستوى (11.45-11.67) دعم عريض نوعاً، ثم دعم عريض آخر في حدود (10.87 - 10.40). 

من المهم جدا التركيز على ما ذُكر أعلاه من مستويات دعم ووقف خسارة، أما مستويات المقاومة فالسهم يقع حالياً تحت سقف مستويات مقاومة قوية تبدأ بمستوى (12.50-13.50) منطقة مقاومة عريضة. ولا تنسى أن الهبوط إلى مستوى 10.89 يكون فياً هبوط سليم كعملية Throwback، والاهداف الصاعدة المذكورة أعلاه تعتبر مستويات مقاومة هامة.


    تحليلات فنية لأسهم أخرى قد تهمك:

    1. مجموعة جى إم سى للاستثمارات الصناعية والتجارية والمالية (GMCI)
    2. فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية ش.م.م (FWRY)
    3. المصرية للاتصالات (ETEL)
    4. المصرية للدواجن (EPCO)


    شمال الصعيد للتنمية والانتاج الزراعى (NEDA)

    الإتجاه الحالي للسهم صاعد، إغلاق السهم أعلى من مستوى 1.20 يعطي للسهم هدف صاعد في حدود 1.51 على أن تكون المقاومات التالية تبدأ بمستوى 1.27 ثم مستوى 1.36، مع تفعيل وقف خسارة بعد إختراق مستوى 1.20 على مستوى 1.10. ومستويات الدعم تبدأ بمستوى 1.12، ومستوى دعم وقف الخسارة 0.94 بكسره نزولاً يدخل السهم في إتجاه هابط ثانوي ويكون الهدف الهابط بعدها في حدود 0.50 (قاع مارس 2020).


    الاسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (INFI)

    الإتجاه الحالي للسهم صاعد، مستوى 18.50 هو مستوى دعم ووقف خسارة متحرك صعوداً، بكسره نزولاً يدخل السهم في الإتجاه الهابط، وبقاء السهم أعلاه يعني إحتفاظ السهم بالإتجاه الصاعد وإستمرار الصعود. مستويات الدعم الحالية تبدأ بمستوى 20.00 وكسر هذا المستوى نزولاً يعتبر سلبي وعليك بمراقبة السهم في حالة إقترابه من مستوى 19.00 للتعامل مع 18.50 كوقف خسارة. مستويات المقاومة تبدأ بمستوى 25.45 ثم مستوى 28.50


    تحليلات فنية لأسهم أخرى قد تهمك:

    1. السويدي اليكتريك (SWDY)
    2. شركة مستشفى كليوباترا (CLHO)
    3. العربية لحليج الأقطان (ACGC)
    4. مدينة نصر للاسكان والتعمير (MNHD)
    5. سيدي كرير للبتروكيماويات (SKPC)
    author-img

    Adel Onsi Mohamed

    تعليقات
      6 تعليقات
      إرسال تعليق
      • خطاب السعيد photo
        خطاب السعيدأغسطس 14, 2020

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك اخي المهندس عادل لوسمحت ممكن أسهم قطاع استطلاح الأرضي في البورصة المصرية لوسمحت

        إرسال تعليقحذف التعليق
      • Makien photo
        Makienأغسطس 15, 2020

        تقدم لك FXOpen مجموعه واسعه من المواد الإعلانية، بما في ذلك البنرات، صفحات الهبوط وغيرها من المواد التسويقية لمساعدتك علي نحو أكثر فعاليه في عملية التسويق وجذب العملاء.

        وقد تكون طريقة جيدة لجذب العملاء، على سبيل المثال، برنامج الولاء الخاص بنا "FXOpen لاسترداد العمولة" أو مكافأة الـ 10 دولار بدون إيداع على حسابات STP.

        إرسال تعليقحذف التعليق
        • Unknown photo
          Unknownأغسطس 27, 2020

          ممكن تحليل سهم سوهاج

          إرسال تعليقحذف التعليق
          • Makien photo
            Makienأكتوبر 22, 2020

            البنوك التجارية هي في مركز معظم أسواق المال ، سواء الموردين أو المستخدمين للأموال ، و في العديد من الأسواق عدد قليل من البنوك التجارية الكبيرة تعمل أيضا كوسيط هذه البنوك لها مكان فريد من نوعه لأنه دورها في تقديم جزء مهم من العرض النقدي في بعض البلدان يفعلون ذلك عن طريق إصدار ملاحظاتهم الخاصة ، و التي يتم تداولها كجزء من العملة اليدوية في كثير من الأحيان برعاية fxopen ، و مع ذلك ، فإن الحسابات الجارية في البنوك التجارية هي التي تشكل الجزء الرئيسي من العرض النقدي في المزيد من الأموال القادمة من الخروج ، بينما في وقت آخر قد يكون التدفق أكبر من خلال مرافق سوق المال أن يتم إعادة توزيع هذه التجاوزات الصافية و النقص ، بحيث يمكن للنظام المصرفي ككل في جميع الأوقات توفير وسائل الدفع المطلوبة لتنفيذ أعمال كل بلد

            إرسال تعليقحذف التعليق
            • مستر محمد photo
              مستر محمدنوفمبر 19, 2020

              سهم اراب انفبستمينت هولدنج لو امكن يا باشمهندس

              إرسال تعليقحذف التعليق
              الاسمبريد إلكترونيرسالة