JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

تحليل فني مختصر لسهم بالم هيلز وسهم بايونيرز فبراير 2020

تحليل فني مختصر لسهم بالم هيلز وسهم بايونيرز فبراير 2020


بالم هيلز للتعمير (PHDC)

مازال السهم يسير في إتجاه هابط. بكسر السهم لمستوى 1.615 جعل له هدف هابط في حدود 1.36 على التدريج اليومي. ومستوى الدعم الحالي هو مستوى 1.56 وهو مستوى وقف الخسارة الحالي.
البورصة المصرية، التحليل الفني، بالم هيلز
سهم بالم هيلز للتعمير (PHDC) على التدريج اليومي
الرسم من موقع Investing
المقاومات على التدريج اليومي تبدأ بمستوى 1.514 ثم مستوى 1.55 ثم مستوى 1.615. ووجود السهم أسفل من مستوى 1.72 بصفة عامة سلبي حيث أن الإغلاق أعلاه ومستوى 1.75 يُعتبر أول الخطوات الإيجابية.

بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية (PIOH)


البورصة المصرية، التحليل الفني، بايونيرز
سهم بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية (PIOH) على التدريج الشهري.
الرسم من موقع Investing
بناء على طلب المتابعين نعيد تحليل سهم بايونيرز ولكن باختصار. الآن يمكنك الحديث في هذا السهم عن الدعومات التاريخية بلا عناء! فالسهم كما تحدثنا عنه سابقاً في الرابع والعشرين من يناير 2020 في تقرير (تحليل فني لسهم بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية - PIOH - يناير 2020)، ذكرنا فيه ما يلي "أن الخطوط الأفقية واقعة داخل المستطيلات الحمراء وأن المستطيلات الحمراء تقع في مناطق دعم تاريخية ومقاومات تاريخية لتكون المُحصلة أن الخطوط الأفقية أو المستويات ( 4.55، 4.74، 4.94، 4.97، و 5.00)، هي بالفعل مستويات دعم تاريخية حتى الأهداف الهابطة المذكورة في التدريج الزمني نصف الساعة وهي مستويات (4.47 و 4.26) في حالة الوصول لها، هي تقع في منطقة دعم تاريخية نوضحها على التدريج الشهري."

لذلك فالسهم حتى الآن يقع على منطقة الدعم التاريخية والمقاومات أمامه الان تبدأ بمستوى (4.60 - 4.65) ثم مستوى 4.83. والسهم مازال في إتجاه هابط حتى الان. ويفضل مراجعة التقرير السابق (تحليل فني لسهم بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية - PIOH - يناير 2020).
author-img

Adel Onsi Mohamed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة