JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

الذهب يؤكد الهبوط بكسر مستوى 1484 لمرحلة هبوط جديدة

الذهب يؤكد الهبوط بكسر مستوى 1484 لمرحلة هبوط جديدة

في هذا التقرير تحديث فني للتقرير الأخير الذي قُدم عن الذهب بعنوان (التحليل الفني للذهب | الذهب اليوم و الإتجاه القادم 10092019)، والتحديث على التدريج اليومي.

التحليل الفني للذهب

شكل (1) - الذهب على التدريج اليومي.
شكل (1) - الذهب على التدريج اليومي.

المقاومات والدعومات:

قد تم كسر الحد السفلي للقناة السعرية الصاعدة، كما يتضح على الرسم المُرفق - شكل (1) - ولهذا الكسر السلبي هدف هابط في حدود مستوى 1392 دولار/أونصة. وحيث أن الذهب قد أكد هذا الهبوط بكسره مستوى 1484 دولار/أونصة والذي كان يُعتبر من أحد مستويات الدهم الهامة، فقد تحول هذا المستوى إلى مستوى مقاومة الآن، ومستويات الدعم الحالية للذهب تبدأ بمستوى 1420 دولار/أونصة تقريباً.

الإضافة التي تُعتبر إضافة ثمينة حتى الآن هي أن مستوى الذهب حالياً وهو مستوى 1464 دولار/أونصة يقع أسفل من مستوى المتوسط المتحرك 50 يوم، ومستواه الآن هو مستوى 1484 دولار/أونصة وبالتالي يضيف لمستوى المقاومة قوة جديدة، مما يدعونا لتوقع المزيد من الهبوط إلى أن يعود بالإغلاق من جديد أعلى من المتوسط المتحرك 50 يوم.

الإتجاه الحالي للذهب:

الإتجاه الحالي للذهب تحول من إتجاه صاعد سابق إلى إتجاه هابط حالي حيث أنه قد صنع مستوى سعري جديد (1464 دولار/أونصة) أقل من القاع السابق (1484 دولار/أونصة)، وقد سبق وصنع قمة (1500 دولار/أونصة)، أقل من قمة (1533 دولار/أونصة)، وبالتالي قد بدأ في إتجاه هابط جديد ولا يتغير هذا الإتجاه إلا بإعادة الإغلاق أعلى من مستوى 1500 دولار/أونصة.
author-img

Adel Onsi Mohamed

تعليقات
    تعليقان (2)
    إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة