أحدث الموضوعات

Post Top Ad

إختار سهمك للتحليل الفني - الأسبوع الأول من سبتمبر 2020

باقي من الزمن


ثانية
دقيقة
ساعة
يوم
إختار سهمك للتحليل الفني - الأسبوع الأول من سبتمبر 2020
نظراً لكثرة طلبات تحليل الأسهم من خلال تعليقات المُتابعين على قناة اليوتيوب أو صفحة الفيسبوك الخاصة بالمدونة، نعود من جديد لإستخدام قائمة إختيار الأسهم حرصاً منا على تلبية طلبات المُتابعين من تحليل فني للأسهم بصورة منظمة نضمن بها تحليل أكبر قدر ممكن من الأسهم.

القائمة التالية فيها معظم/كل أسهم البورصة المصرية ما عدا أسهم البنوك والإعلام والسياحة، كعملية تنظيمية لإختيار عدد أسهم من أسهم البورصة المصرية لتحليلها فنياً خلال أسبوع. على أن يكون إختيار كل متابع من المتابعين للأسهم التي يريد تحليل فنياً مرة واحدة وعدد الأسهم غير محدود، فكل مُتابع يُمكنه إختيار كل أسهمه بدون قيد، لكن الإختيار سيكون مرة واحدة فقط. ذلك لجعل توزيع الأسهم بين المتابعين أفضل، لعدالة الإختيار.

وبعد إنتهاء التصويت في الفترة المحددة سيتم إختيار عشرة أسهم حاصلة على أعلى تصويت ليكون عدد الأسهم التي سنقوم بتحليلها فنياً هم (10)  عشرة سهم خلال أسبوع، كتجربة جديدة تزيد أو تنقص من بعد التجربة عدد الأسهم ومدة التحليل الفني.

الموعد الأول لهذه التجربة - وهو قابل للتعديل والتغيير - سيكون كالتالي:
يمكنك مشاهدة جدول نتائج الإختيارات تلقائياً، أسفل المقال.
خطوات إختيار الأسهم:
  1. قم بإختيار سهمك/أسهمك من القائمة المرفقة.
  2. إضغط على كلمة (إرسال) أو (SUBMIT) الموجودة في أسفل القائمة.
ملحوظة يمكنك إختيار أي عدد من الأسهم ولكن لمرة واحد فقط خلال الفترة المذكورة أعلاه ثم الضغط على كلمة (إرسال) أو (SUBMIT).

يمكنك متابعة نتيجة الإختيارات تلقائياً، من خلال الجدول التالي.

Post Top Ad

موضوعات أخرى قد تهمك