JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

تحليل فني مُختصر لسهم الشمس والمصريين للإسكان واي فاينانس.

إستكمالاً لما تم تقديمه في الفترة السابقة من تحليلات فنية مُختصرة تحت عنوان (كروت فنية)، نستكمل اليوم التحليلات الفنية المختصرة بتقديم تحليل فني مُختصر لثلاثة أسهم من أسهم البورصة المصرية، وهذه الأسهم هي سهم الشمس للإسكان والتعمير، سهم المصريين للإسكان والتعمير، وسهم اي فاينانس للإستثمارات المالية والرقمية.


تحليل-فني-مُختصر-لسهم-الشمس-والمصريين-للإسكان-واي-فاينانس.


 الشمس للإسكان والتعمير - الكارت الأول.


إتجاه السهم عرضي ثانوي من إتجاه عام صاعد. الدعم الأول مستوى 6.50 والدعم الثاني 6.43 والدعم الثالث 6.30 وبقاء السهم أعلى من الأخير تساوي إحتفاظ. وفي حالة كسر مستوى 6.30 يكون الدعم التالي بعدها في حدود مستوى 6.04 - 6.00 وتتحول كل مستويات الدعم السابق ذكرها إلى مستويات مقاومات. أما مستوى المقاومات فتبدأ بمستوى 6.88 بإختراق هذا المستوى تكون إشارة دخول أولى مع ضرورة الإختراق بحجم تداول كبير وشمعة يابانية طويلة. مستوى المقاومة الثاني 6.95 - 7.00 ولا يبقى من مستويات المقاومة إلا الحد العلوي للإتجاه العرضي وهو مستوى 7.58 - 7.66. وفي حالة إختراق مستوى 7.75 يتم تحديث التحليل الفني للسهم لتحديد الأهداف الصاعدة التالية.


الشمس-للإسكان-والتعمير-تحليل-فني-بورصة-مصر


المصريين للإسكان والتعمير - الكارت الثاني.


إتجاه السهم صاعد ثانوي من هابط فرعي. إختراق مستوى 0.253 أعطى للسهم هدف صاعد ساري في حدود 0.373. المقاومات الحالية تبدأ بمستوى 0.279 متحرك هبوطاً ثم مستوى مقاومة ثان عند مستوى 0.286 ثم مستوى 0.30 وهو متحرك صعوداً وبإختراق مستوى 0.306 صعوداً بحجم تداول كبير وشمعة يابانية طويلة يتحول الإتجاه من هابط فرعي إلى صاعد. بقاء السهم أعلى من مستوى 0.247 تساوي إحتفاظ. وعلى المدى المتوسط توجد منطقة مقاومات عريضة تبدأ بمستوى 0.327 صعوداً إلى مستوى 0.398 وبتصحيح الأرقام فإذن إختراق مستوى 0.4 صعوداً يؤهل السهم للمزيد من الصعود ويتم تحديث التحليل الفني للسهم بعدها.


المصريين-للإسكان-والتعمير-تحليل-فني-بورصة-مصر


اي فاينانس للإستثمارات المالية والرقمية - الكارت الثالث.


إتجاه السهم عرضي يميل للهبوط. للسهم هدف صاعد متحرك صعوداً يبدأ بمستوى 20.32 مروراً بمستويات مقاومة تبدأ بمستوى 18.00 كمستوى أول ثم مستوى 18.50 كمستوى مقاومة ثان ثم مستوى المقاومة الثالث 19.40 وهو هدف صاعد في حالة إختراق مستوى المقاومة الأول صعوداً. لا يفشل السهم في الوصول للهدف الصاعد 20.30 إلا بكسر مستوى 16.31 وهو مستوى وقف الخسارة الحالي، وبقاء السهم أعلى من هذا المستوى تساوي إحتفاظ وأدعى للوصول إلى الهدف الصاعد المذكور. صعة عامة إختراق مستوى 20.50 يتحول السهم من إتجاه هابط عام إلى صاعد بشرط الإستقرار أعلى من 20.50 ويتم تحديث التحليل الفني للسهم بعدها. ومستويات الدعم تبدأ بمستوى 17.25 ثم مستوى الدعم الثاني وهو دعم عريض يبدأ بمستوى 17.20 نزولاً إلى مستوى 16.75. والدعم الثالث هو مستوى وقف الخسارة المذكور أعلاه.


اي-فاينانس-للإستثمارات-المالية-والرقمية-تحليل-فني-بورصة-مصر


يمكنك الإطلاع على التحليلات الفنية المُختصرة للأسهم الآتية بالضغط على إسم السهم:


author-img

Adel Onsi Mohamed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة