JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

البورصة المصرية - سهم شركة النصر للأعمال المدنية - تحليل فني 1/11/2022.

 شركة النصر للأعمال المدنية


لم يدع لنا هذا السهم المجال لمزيد من الكلام. فبعد إختراق حد علوي لنموذج مثلث متماثل Symmetrical Triangle Pattern لا نجد غير الحديث عن أرقام محددة على الرسم المرفق وهو على التدريج الأسبوعي.


البورصة المصرية - سهم شركة النصر للأعمال المدنية - تحليل فني 1/11/2022.

أول هذه الأرقام هو مستوى إختراق الحد العلوي لنموذج المثلث المتماثل Symmetrical Triangle Pattern وهو مستوى 15.00 الذي يمثل أول مستويات الدعم الهامة. كسر هذا المستوى نزولاً والدخول من جديد داخل نموذج المثلث المتماثل Symmetrical Triangle Pattern تعتبر أول الإشارات السلبية فعليك بمراقبة هذا الأمر.


بقاء السهم أعلى من مستوى 15.00 يؤهل السهم للوصول للهدف الصاعد وهو مستوى 22.91. وفي رحلة الصعود للهدف الصاعد يقع أمام السهم مستويات مقاومة قوية تبدأ بمستوى مقاومة أفقي عريض بين مستوى 16.66 ومستوى 16.84 ثم مستوى 18.43.


مستويات الدعم الهامة من بعد مستوى 15.00 المُشار إليه أعلاه، تبدأ بمستوى دعم متوسط متحرك (14) يبدأ بمستوى 14.00 ثم مستوى دعم آخر متحرك صعوداً وهو الحد السفلي لنموذج المثلث المتماثل Symmetrical Triangle Pattern وهو مستوى 12.00 - متحرك صعوداً مع الزمن - وهو مستوى وقف الخسارة حالياً على السهم على التدريج الأسبوعي.

author-img

Adel Onsi Mohamed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة