JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

سهم مصر للاسمنت - قنا - تحليل فني فبراير 2021

 التحليل الفني لسهم مصر للاسمنت - قنا

سهم مصر للاسمنت - قنا - تحليل فني فبراير 2021

على التدريج الاسبوعي تظهر على السهم إشارات إيجابية بتقاطع وإختراق المتوسط المتحرك ١٤ للمتوسط المتحرك ٥٠ صعوداً وذلك في الاسبوع المنتهي في ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ أي أن إشارة الدخول على المتوسطات المتحركة جاءت في السابع والعشرين من سبتمبر ٢٠٢٠ . وبناء عليه يكون الإحتفاظ بالسهم أولى طالما يتحرك المتوسط المتحرك ١٤ (مستوى ٩.٦٧) أعلى من مستوى المتوسط المتحرك ٥٠ (مستوى ٨.٦٥).


للمزيد من معرفة كيفية التعامل بالمتوسطات المتحركة، إقرأ درس كيف تتحول من الخسارة إلى المكسب بأدوات بسيطة في التحليل الفني.


شكل (١): سهم مصر للأسمنت - قنا، على التدريج الأسبوعي.
شكل (١): سهم مصر للأسمنت - قنا، على التدريج الأسبوعي.


الدعم الحالي أمام السهم دعم عريض يتمثل في نموذج شارك٣٢ سابق بين مستوى ٩.٣٥ ومستوى ٨.٢٨، وبين هذين المستوين يقع دعم متحرك صعوداً وهو خط إتجاه صاعد ثانوي يبدأ بمستوى ٩.٢١، يُفترض أن كسر هذا الخط يُعتبر وقف خسارة لكن تاكيد وقف الخسارة يكون بكسر القاع السابق وهو متسوى ٨.٥٠ .


مستويات المقاومة أمام السهم حالياً تبدأ بمستوى ١١.٥٨ ثم مستوى متحرك صعوداً يبدأ بمستوى ١٢.٣٠.


أما على التدريج اليومي فهناك مقاومات أمام السهم تبدأ بمستوى ١١.٣٤ وهو مستوى مقاومة متحرك صعوداً وإختراق مستوى ١١.٥٨ بحجم تداول كبير ثم الإستقرار اعلاه يعطي فرصة للسهم لاستمرار الصعود والوصول لهدف صاعد في حدود ١٤.١٢.



شكل (2): سهم مصر للأسمنت - قنا، على التدريج اليومي.
شكل (2): سهم مصر للأسمنت - قنا، على التدريج اليومي.


وبقاء السهم أعلى من مستوى ٩.٤١ إيجابي فهو مستوى دعم و وقف خسارة حالياً والإحتفاظ بالسهم أعلاه أولى. مع العلم أن مستوى الدعم الحالي على التدريج اليومي مستوى عريض على نموذج شارك٣٢ يبدأ بمستوى ٩.٤٤ نزولاً إلى مستوى ٩.٠٠.

الاسمبريد إلكترونيرسالة