JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

جنوب الوادي للأسمنت | تحليل فني | SVCE 12022020

التحليل الفني، الأسمنت، جنوب الوادي للأسمنت، البورصة المصرية، سهم، أسمنت


التحليل الفني لسهم جنوب الوادي للأسمنت SVCE

المؤشرات الفنية للسهم تُشير إلى تحرك إيجابي صاعد رغم أن الإتجاه العام للسهم عرضي/هابط. ومن الرسم المُرفق - شكل (1) - على التدريج اليومي يتضح أن مستويات المقاومة أمام السهم حالياً تبدأ بمستوى 1.45 والإستقرار أعلاها يُعطي للسهم هدف صاعد أول عند مستوى 1.56 إلا أنه يُعتبر مستوى مقاومة حيث أنه مستوى المتوسط المتحرك 100 يوم.
التحليل الفني، الأسمنت، جنوب الوادي للأسمنت، البورصة المصرية، سهم، أسمنت
شكل (1) - جنوب الوادي للأسمنت SVCE على التدريج اليومي.
الرسم من موقع Investing.
وهدف صاعد ثان عند مستوى 1.70 تقريباً، مروراً بمستوى مقاومة المتوسط المتحرك 100 يوم المذكور أعلاه. وعلى الجانب الآخر تظهر مستويات الدعم بوضوح متمثلة أولاً بالمستوط المتحرك 14 يوم عند مستوى 1.39 كمستوى دعم أول، ثم مستوى 1.37 الذي يُعتبر مستوى وقف خسارة للمستثمر قصير الأجل أو المضارب.

أما على التدريج الأسبوعي فوقف الخسارة بعيد نوعاً ما، فهو مستوى 1.25، ولك أن تتفاءل إذا أغلق السهم اعلى من مستوى 1.48 بشمعة كاملة (أقل سعر في الشمعة يكون أعلى من مستوى 1.48) حيث أن هذا المستوى هو المتوسط المتحرك 14 يوم الذي لم يغلق ألسهم أعلاه منذ مارس 2019!

الإنحراف الإيجابي على بعض المؤشرات الفنية على التدريج الأسبوعي يفيد بقرب عملية صعود جيدة مع التذكير بمستويات وقف الخسارة للإحتياط. وللسهم مستويات مقاومة محترمة تبدأ بمستوى 1.48 ثم مستوى 1.62 ثم مستوى 1.75.
author-img

Adel Onsi Mohamed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة