JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

سؤال وجواب حول التحليل الفني لسهمي حديد عز والقناة للتوكيلات الملاحية يناير 2020

سؤال وجواب حول التحليل الفني لسهمي حديد عز والقناة للتوكيلات الملاحية 2020
معلوم أن الهدف الرئيسي من إنشاء مدونة عادل أنسي محمد، وقناة اليوتيوب هو هدف تعليمي، وأن توصيل المعلومة الفنية الصحيحة للقارئ أو المُشاهد من خلال تحليل فني للأسهم سواء كانت أسهم البورصة المصرية أو غيرها من البورصات العالمية هو الغاية من تقديم التحليل الفني بصورة تفصيلية مطوَّلة، سواء كان في صورة فيديوهات أو مقالات وتقارير مكتوبة.

وحيث أن مدونة عادل أنسي محمد، تسعى دائماً للتطوير والتحسين فيما تُقدمه من مُحتوى مقروء أو مُشاهد، لتقديم محتوى عربي جيد عن التحليل الفني على شبكات الإنترنت، فإن قياس مدى إستفادة المُشاهد أو القارئ تُعتبر من أحد خُطوات التطوير والتحسين  في المدونة لتسهيل الوصول للمعلومة والإستفادة منها.

وبم أننا بدأنا أمر تطوير المُحتوى التعليمي على مدونة عادل أنسي محمد، في يناير 2020 بإضافة أو بوضع فهرس للشموع اليابانية تحت باب الدروس التعليمية، وتم إستخدام بعض من هذه النماذج بكثافة في التحليلات الفنية المُقدمة مؤخراً خلال شهر يناير 2020، فإننا نُجري الآن بعض الأسئلة عن ما تم تقديمة في التحليل الفني لسهم حديد عز وسهم القناة للتوكيلات الملاحية، لقياس مدى وصول المعلومة للقارئ. لذلك نرجو التفاعل مع هذا الموضوع بالإجابة على الأسئلة الآتية:

أجب على الأسئلة الآتية ثم إضغط على كلمة Submit الموجودة أسفل كل مجموعة أسئلة.


author-img

Adel Onsi Mohamed

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة