JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

تحليل فني لسهم القاهرة للزيوت والصابون 23022019

إستكمالاً لما نقوم بتقديمة من تحليل فني لبعض أسهم البورصة المصرية، من خلال صفحة إستفسارات فنية، معنا اليوم سهم القاهرة للزيوت والصابون COSG.

القاهرة للزيوت والصابون

تحليل فني لسهم القاهرة للزيوت والصابون، وهو ملخص لما جاء في فيديو التحليل الفني للسهم
بعدما غاص سهم القاهرة للزيوت والصابون لأعماق قيعان تاريخية بوصوله لمستوى 6.19، صار لزاماً عليه بعدها أن يطفو إلى مستويات السطح من جديد، وهذه المستويات تبدأ من مستوى 9.31 صعوداً إلى مستوى 10.40 لتكون هذه هي مستويات المقاومة الحالية، ويكون الأخير هو مستوى العبور لأهداف صاعدة أكبر في حالة الإغلاق أعلاه لمدة زمنية كافية بأحجام تداول متصاعدة.

مستويات المقاومة:

مستويات المقاومة الحالية كما تم شرحها بالتفصيل في الفيديو المرفق هي مستويات 9.44 ثم مستوى 9.84 والمستوى الثالث للمقاومة هو مستوى 10.40.

مستويات الدعم :

وعلى الجانب الآخر فمستوى 9.07 هو مستوى الدعم الأول يليه مستوى 8.15.

أهداف السهم حالياً :

إضافة لما سبق كما يتضح على الرسومات المرفقة في الفيديو المرفق أن نموذج فني متكون على السهم وهو نموذج سكالوب صاعد Ascending Scallop معبراً عن هدف صاعد وهو في حدود مستوى 10.44 ليقع بذلك عند مستوى المقاومة الثالث المذكور سلفاً.

متى يبدأ الضعف في السهم؟

إشارات الضعف تظهر على السهم في حالة الإغلاق أسفل من مستوى 9.08 ليتبعها مستويات دعم هامة في حالة الهبوط وهي مستوى 8.30 ثم مستوى 8.08 ثم مستوى 7.83.

في حالة الصعود لمستوى هدف النموذج المذكور أعلاه وهو نموذج سكالوب صاعد Ascending Scallop تقف أعلاه مستويات مقاومة هامة على نموذج شارك32 Shark32 Pattern وهي مستويات تبدأ بمستوى 10.50 صعوداً إلى 11.97.

الفجوة السعرية الموضحه أيضاً على الرسم المرفق في الفيديو المرفق توضح بداية صعود جيدة بشرط عدم إغلاق هذه الفجوة. وهذه الفجوة السعرية تبدأ بمستوى 7.83 صعوداً إلى مستوى 8.08. لذلك من الناحية الفنية يكون السهم في الحالة الإيجابية والجيدة بطول بقاءه أعلى من مستوى 7.83 أو يساويه.

ما ذُكر أعلاه هو مُلخص ما جاء في الفيديو المرفق وأنصح بمشاهدة الفيديو لمزيد من التوضيحات.

الفيديو:


الاسمبريد إلكترونيرسالة