JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

خبر عاجل ( التحفظ على علاء وجمال مبارك وحسن هيكل وترحيلهم لطرة بقضية "التلاعب بالبورصة" )

خبر عاجل

فاجأتنا الصحف المصرية يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر 2018 بهذا الخبر ( التحفظ على علاء وجمال مبارك وحسن هيكل وترحيلهم لطرة بقضية "التلاعب بالبورصة" ) ..هل لهذا الخبر تأثير على البورصة المصرية في الفترة المقبلة؟
خبر عاجل ، التحفظ على علاء وجمال مبارك وحسن هيكل وترحيلهم لطرة بقضية "التلاعب بالبورصة"
في أحد الفيديوهات المُقدمة على قناة عادل أنسي على اليوتيوب كان فيديو بعنوان ( مؤشرات البورصة المصرية تحليل فني 02092018 ) وهو فيديو تحليل فني لمؤشرات البورصة المصرية وفيه بعض النقاط الفنية الهامة التي ربما إختلف معها البعض وأيدها البعض الآخر - يمكنك الضغط هنا للوصول للفيديو - وكانت فيه بعض الأهداف الهابطة والصاعدة ومن الأهداف الهابطة مستوى 13111 والأهداف الصاعدة 17000. لكن بعض المؤشرات الفنية الهامة وهو مؤشر MACD كان له قول آخر وهو إستمرار الهبوط.
ما هو تأثير هذا الخبر على البورصة المصرية، التحفظ على علاء وجمال مبارك وحسن هيكل وترحيلهم لطرة بقضية "التلاعب بالبورصة"
نعود للخبر من جديد ( التحفظ على علاء وجمال مبارك وحسن هيكل وترحيلهم لطرة بقضية "التلاعب بالبورصة" ) .. ولا ننكر أن الأخبار السياسية مرتبطة إرتباط وثيق بالمؤشرات الإقتصادية وإتجهاتها وكلٌ يؤثر في الآخر، لكن هناك أدوات فنية معينة ومحددة وعلم رائع يمكننا من توقع النتائج قبل قوع الحدث وهو علم التحليل الفني في أسواق المال. المؤشرات الفنية ومن أهمها كما أسلفنا وهو مؤشر MACD كان له السبق في إعطاء إشارات الخروج من البورصة المصرية بنهاية أغسطس 2018 ثم يأتي الخبر !! هل هذه تقع تحت بند الصُدفة ؟!! بالطبع لا.
التأثير الحقيق المتوقع للخبر المذكور هو المساهمة في تحقيق ما رأته المؤشرات الفنية قبل وقوع الحدث. وهو إستمرار الهبوط وبرما تتحقق الأهداف الهابطة الأكبر والتي تم ذكرها بالتفصيل أيضاً على قناة عادل أنسي فهناك من النماذج الفنية التي رأت وتوقَعَت النتائج الحالية للبورصة المصرية منذ يونية 2018 ، ويمكن من مايو 2018 ويمكنك البحث عن نموذج PARABOLIC ARC داخل المدونة ، ويمكنك أيضاً قراءة هذا المقال ( تحليل فني لمؤشرات البورصة المصرية 27052018 ) أو إضغط هنا لتصل إليه لرؤية النهاية المتوقعة للأهداف الهابطة المقبلة.
كما أننا نعلم أن هناك من الشركات المصرية المدرجة في البورصة المصرية تتأثر بالسلب في حالة وقوع خبر سلبي على أحد مساهميها خاصة لو كان شخصية معروفة وهذه الأسهم لها تأثير واضح في السوق.
ملحوظة : لا تتأثر الأسهم القيادية بأصحابها فقط، ولكن تؤثر في كافة القطاعات.
من الناحية الفنية تتأكد الرؤية بعد إنتهاء جلسة غداً الأحد الموافق السادس عشر من سبتمبر 2018، حيث سيكون لنا تحليل فني عن مؤشرات البورصة المصرية نقوم برفعه على قناة اليوتيوب، نرجو المتابعة.
author-img

Adel Onsi Mohamed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة