JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

المؤشر العام للبورصة المصرية و الهدف القادم .

بعد استضافة البورصة المصرية تستضيف فعاليات المؤتمر السنوي الحادي و العشرين لإتحاد البورصات البورصات الأفريقية ما هي أهداف المؤشر العام

البورصة المصرية تستضيف فعاليات المؤتمر السنوي الحادي و العشرين لإتحاد البورصات البورصات الأفريقية ASEA . 


و كما أذاعته وكالات الأخبار المحلية ، و نجد من لا يرى في السوق المصري أي فرصة للوصول إلى أهداف قياسية غير مسبوقة في تاريخه .. !!
إن هذا الخبر في حد ذاته يعتبر بوابه جديده للصعود بالسوق المصري للأهداف التالية بغير إفراط في التفاؤل .. هذا المقال المختصر هو تحليل فني صميم ، يخلو من أي توجيه أو توصية ..
و كما يتضح في الرسم التالي ، أن المؤشر العام للسوق المصري EGX30 يتعامل مع النماذج الفنية بإحتراف و إقتدار و يحترم أهدافها الصاعدة أو الهابطة ..
النموذج الذي يرعب المحللين الفنيين الآن هو نموذج يطلق عليه اسم الوتد الصاعد و له شروطه وله أهدافه بعد تحقق شروطه ، ولكي لا نطيل في هذا المقال . النموذج المذكور لم تتحقق فيه أي إشاره له حتى هذه اللحة . لا توجد إشارة خروج .. ولا توجد إشارة دخول .
و الإحتمالات القائمة هي كالتالي ..
  • في حالة إختراق هذا الوتد بعد إختراق رقم 14500 تكن هي بوابة الصعود إلى المستوى التالي و الهدف التالي و هو المنطقة بين 16200 و 17000 ثم الهدف الأكبر و هو 19000.
  • أما في حالة كسر الوتد لأسفل بعد كسر 13250 تقريبا يتحرك للهدف الهابط الذي يليه و هو 13100 !! هل تجدوا فارق كبير يستحق هذا الذعر الذي أصاب المتداولين ؟!!

برجاء إضغط على الصورة لتظهر بحجمها الطبيعي لترى الأهداف .
المؤشر العام للبورصة المصرية و الهدف القادم .

author-img

Adel Onsi Mohamed

تعليقات
    تعليقان (2)
    إرسال تعليق
    • Unknown photo
      Unknownأبريل 11, 2018

      معنى الكلام والشارت هناك مستهدف علوى 19450 والسوق صاعد ولكن الميكر وطبيعه البشر والاحداث السياسيه الخاصه بسوريا حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم جميعا من اراد الدمار والهلاك للارض والعباد امريكا وروسيا بيحاربوا بعض على ارض العرب والفاتورة مدفوعه مقدما من العرب والمعاناة للشعب السورى اجمع اللهم وحد صفوف العرب وابعث فينا رجال لا يخشون الا الله

      إرسال تعليقحذف التعليق
      • Adel Onsi Mohamed photo
        Adel Onsi Mohamedأبريل 12, 2018

        الهدف مازال ساري .. لكن لا أعرف له مدى زمني ..

        إرسال تعليقحذف التعليق
        الاسمبريد إلكترونيرسالة