JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

مصر الجديدة للإسكان و التعمير , تحليل فني , بعد إنتهاء جلسة 15/3/2015

إسم الشركة مصر الجديدة للإسكان و التعميركود الشركة HELI
الرسم البياني
مصر الجديدة للاسكان و التعمير , الإسكان , للإسكان , للاسكان , التعمير , قاع مزدوج , مصر الجديدة
النماذج الفنية الموجودة / المقاومات / الدعومات / وقف الخسارة
النماذج الفنية الموجوده المقاومات

  1. قاع مزدوج
المقاومة الأولى
المقاومة الثانية المقاومة الثالثة
70.99 72.27 85.28
الدعومات
الدعم الأول الدعم الثاني الدعم الثالث
65.87 63.00 60.96
وقف الخسارة
55.80
التفاصيل
  1. الرسم الموضح أعلاه على التدريج الأسبوعي . 
  2. نظراً للظروف الإقتصادية التي تمر بالبلاد و نظراً لبدئ الإنطلاق في إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة ، بالإضافة لباقي المشروعات الإنشائية التي شرعت في الإتفاق عليها البلاد خلال المؤتمر الإقتصادي لدعم مصر المقام في شرم الشيخ من 13/3/2015 حتى 15/3/2015 ، كان لقطاع الإسكان و الإنشاء و التعمير الفرصة في إلقاء النظر عليه و إنتقاء كبرى شركاته مشروعاتياً و تحليل فني .
  3. النماذج الفنية لا تتكون و لا يمكننا القول ، أنها تكونت إلا بعد تحقيق الإختراقات لخط تأكيد النموذج - سوف يتم شرح ذلك بالتفصيل لاحقا - و النموذج المتكون على السهم هو نموذج " قاع مزدوج " على إتجاه هابط ثانوي ، و كان هدف النموذج هو 71.87 و التي حققها يوم 4/2/2015 . لذلك كان الهبوط أدعى نتيجة تحقيق الهدف القصير .
  4. نقاط الدعم و المقاومة المذكورة في الجدول أعلاه ، تمثل أهمية قصوى للورقة خاصة نقاط المقاومة ، و أخص منها 72.27 و دعونا نضيف اليها بعض التقريب لتكون 73.00 ، فباختراقها صعودا ، يتكون لها نموذج غاية في الأهمية و هو " الكوب و العروة " - و هو لم يتكون حتى الآن - فإذا أغلق السهم أعلى 73.00 لمدة يومين متتالين بحجم تداول متزايد ، عندها يكن الهدف الحقيقي للسهم هو 97.82 . 
  5. و أعلم أن وقف الخسارة بعيد 55.80 !! ، لكن هو خط الخسارة الفعلي الذي يجب التوقف عنده و وقف الخسارة و هو متزايد مع الوقت - قيمته متزايده لأنه خط إتجاه صاعد - و اذا ذكرنا وقف خساره أعلى القيمة المذكورة فقد يكون عندها الدعم قوي و تكون الإرتداده ! لذلك تم إختيار خط الإتجاه الصاعد هو وقف الخسارة ، والله تعالى أعلى و أعلم
author-img

Adel Onsi Mohamed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة